شركة تنظيف خزانات بالجبيل خزانات المياه من الأمور الشائعة الاستخدام في كثير من المناطق، ولا يقتصر استخدامها على المصانع والشركات فحسب، وإنما تستخدم أيضا في المنازل والمجمعات السكنية بشكل خاص، ويعد الاهتمام بتنظيفها من الأمور الضرورية وفي غاية الأهمية خاصة إذا كانت تستخدم لتخزين مياه الشرب لأنها بذلك يتوقف عليها حياة الأفراد وسلامة صحتهم بشكل عام، فالاهتمام بنظافتها مهم جدا تجنبا لأضرار لا تحمد عقباها، فقد تؤدي إلى الإصابة بالعديد من الأمراض الناتجة عن تلوث المياه وخاصة الأمراض التي تصيب الكبد والكلى.

شركة تنظيف خزانات بالجبيل

أهم مواد التنظيف

من أفضل المواد المستخدمة في تنظيف الخزانات وأكثرها فاعلية ويدوم مفعولها لفترات طويلة بالمتابعة المستمرة من فرق العمل، هي مادة الأبوكسى وسيكو بروف، وذلك لكونها مواد عازلة للخزانات، وتساهم بشكل فعال في إزالة الأوساخ الصعبة، والريم الأخضر والأتربة الملتصقة بجدران الخزانات، وتزيل كل أنواع الطحالب الضارة التي تتكون اثر تخزين المياه لفترة.

أشكال الخزانات وطرق تنظيفها

تستخدم شركة تنظيف خزانات بالجبيل طرق متعددة وأساليب متطورة لتنظيف الخزانات، فلكل خزان شكل معين وطريقة معينة لتنظيفه، حتى يتم تنظيفه على أكمل وجه وعلى اعلى مستوى وهي كالتالي:

  • الخزانات ذات الفتحة الضيقة: هناك خزانات تتميز بفوهة تتسم بالضيق، ولها أسلوب خاص وطريقة معينة حتى يتم تنظيفها جيدا، حيث يقوم العامل بإدخال ما يعرف بمكنسة المياه النفاسة، والتي تقوم بإزالة رواسب المياه وكل أنواع الطحالب وكذلك الريم الأخضر، ليصبح الخزان جاهزا لتخزين المياه، ومحافظا على مدى صلاحيتها للشرب لأطول فترة ممكنة.
  • الخزانات ذات الفتحة الكبيرة: حيث تتسم باتساع فتحتها، وذلك يساعد في تنظيفها بطريقة اسهل واسرع، وبعد تنظيفها يقوم أحد العاملين المختصين بالكشف الطبي بفحص الخزان جيدا وذلك لأن تنظيف الخزانات من الأمور الضرورية للغاية والتي لا يستهان بها، ولذلك تقوم شركة المثالي بروكر بعد التأكد من نظافة الخزان برش المادة التي تعرف بالأبوكسى على حوائط الخزان وجدرانه وكذلك الأرضية حتى لا تلتصق بها الترسبات الناتجة عن المياه.
  • تعتمد شركة تنظيف خزانات بالجبيل على عمالة من اكفأ عمالات التنظيف، حيث تتمتع بقدرتها وتميزها على استخدام أفضل أساليب التنظيف بأبسط واحدث الطرق المبتكرة وبأقل مجهود وفي أقل وقت حيث تهدف إلى المحافظة على وقت العملاء.

أهمية خزانات المياه

  1. خزانات المياه لها أهمية كبيرة في حياتنا وخاصة خزانات مياه الشرب، حيث نستطيع تخزين أكبر قدر من المياه لأطول فترة ممكنة قد تصل لعدة شهور.
  2. تستطيع خزانات المياه المحافظة على المياه بدرجة نقاء عالية، وذلك للضرورة توفر مياه غير ملوثة في حياتنا اليومية، فهي سر الحفاظ على حياتنا وضمان استمرارها.
  3. تتسم خزانات المياه بقدرتها على الاحتفاظ بالخصائص الطبيعية والكيميائية للمياه، وذلك الهدف الأساسي لشركة تنظيف خزانات بالجبيل لضمان المحافظة على صحة الأفراد وذلك من خلال تواجد أكبر فريق من الفنيين والمختصين ذوي الكفاءة والفعالية لتقديم الخدمات بأعلى مستوى.

مواصفات خزان المياه الصحي

  1. يجب أن يكون خزان المياه مصنوعا من مادة الاستيل لأنها تحمي الخزان من الصدأ أو مادة البولي ايثلين الخاصة بالخزانات البلاستيكية.
  2. يجب عزل الخزان حراريا وذلك لحمايته من أشعة الشمس الضارة التي تسبب الكثير من الأمراض.
  3. يجب عزل الخزان مائيا وذلك لحمايته من التشققات.
  4. يجب أن يحتوي الخزان على أنبوب لتصريف مياه الخزان عند عملية التنظيف.
  5. يجب أن يكون الخزان في مكان يسهل الوصول إليه من اجل عملية التنظيف الدورية.
  6. غطاء الخزان يجب مراعاة إغلاقه بإحكام منعا لدخول الحشرات.
  7. يجب الاهتمام بتعقيم مياه الخزان جيدا على الأقل مرتين بالعام.

تلوث خزانات المياه

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى تلوث خزان المياه وتتلخص فيما يلي:

  • ترك الخزان مفتوحا دون إحكام غلقه جيدا مما يؤدي إلى تساقط الحشرات والفئران بداخله وكذلك فضلات الطيور التي تقف على حافته.
  • إهمال تنظيف الخزان جيدا وبشكل دوري على الأقل مرتين في السنة.
  • تعرض جدران الخزان للصدأ في بعض المناطق مما يؤدي إلى تلوث المياه.
  • شراء خزان مياه ردئ التصنيع ومواد ليست عالية الجودة من النوع الرخيص.
  • إهمال عملية تعقيم وتطهير مياه الخزان.

الأمراض الناتجة عن تلوث خزانات المياه

  • الملاريا: وهو مرض خطير يسبب ارتفاع درجة الحرارة ويحدث بسبب وجود طفيليات الملاريا في المياه الملوثة.
  • التهاب الكبد الوبائي: ويحدث بسبب الإسراف في شرب كميات كبيرة من المياه الملوثة.
  • التسمم: من اخطر الأشياء التي قد يتعرض لها الإنسان وقد تؤدي إلى الوفاة فورا إذا لم تعالج بشكل سريع.
  • الإسهال: فقد يصاب الفرد بالإسهال نتيجة وجود بكتيريا أو فطريات بالمياه.
  • الكوليرا: ويؤدي إلى الإصابة بالقيئ المستمر والإسهال.

شركات تنظيف خزانات بالجبيل

خزانات المياه من الأشياء الضرورية الاستعمال في كافة مناطق الجبيل، فهم يعتمدون عليها في تخزين المياه لفترات طويلة قد تصل لشهور عديدة، لذلك توليها شركات التنظيف اهتماما خاصا بها وتهتم بتنظيفها على اعلى مستوى وبأحدث التقنيات ذات الجودة العالية، كما تعتمد في أعمالها على استخدام المواد الآمنة التي قد لا تسبب أي ضرر يؤثر بشكل سلبي على صحة الأفراد وسلامتهم، فهي لا تؤدي إلى أي ترسبات في المياه، وكذلك تعمل على تعقيم المياه وتطهيرها من اي شوائب او ترسبات تؤدي إلى تلويث المياه، وتهتم شركة تنظيف خزانات بالجبيل بتقديم أحدث الأساليب وامهر العمال للقيام بهذه المهمة التي تتعلق بأرواح الكثير من الناس.

اهم خدمات شركة تنظيف خزانات بالجبيل

  1. خدمة العزل الحراري والفوم للأسطح.
  2. خدمة تنظيف الخزانات بأنواعها المختلفة.
  3. خدمات تطهير وتعقيم الخزانات على اعلي مستوي.
  4. التنظيف بأقل تكلفة ممكنة وبأعلى جودة.

افضل شركات تنظيف خزانات

شركة دهب كلين من افضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف الخزانات، وتقدم خدماتها على أعلى مستوى، وتقوم بتوفير كل الأجهزة والمعدات بأحدث التقنيات وأعلى جودة، وهدفها إرضاء العملاء وتنفيذ رغباتهم قدر المستطاع حيث إن أول ما يبحث عنه العميل خدمات جيدة وبأقل تكلفة ممكنة، وتحاول الشركة جاهدة توفير أكبر قدر من الخدمات المقدمة للعملاء.

ثقة العملاء

تهدف الشركة في المقام الأول لأن تكون على مستوى ثقة عملائها، ولذلك تولي اهتماما شديدا بإعداد عمالة ذات كفاءة عالية ومستوى عالي من المهارة، بإخضاعها لأحدث الدورات التدريبية المعدة مسبقا بواسطة مدربين محترفين ذوي امتيازات خاصة.

قواعد التنظيف الخاصة

أهم ما يميز شركة تنظيف خزانات بالجبيل التزامها بقواعد وطرق التنظيف الآمنة والصارمة، فالهدف الأساسي المحافظة على سلامة العملاء ووقايتهم من الكثير من الأمراض الناتجة عن تلوث المياه وعدم نظافة الخزانات، ولذلك فهي تتبع طرق وقواعد التنظيف السليم من حيث استخدام الأدوات الآمنة والمواد غير الضارة والتي لا تؤدي إلى أي آثار جانبية، وكذلك الاهتمام بتدريب العمال في تحديد نسبة المواد المعالجة وكذلك العناصر السليمة بدنيا، وذلك لضمان عدم انتقال الأمراض أو الأوبئة الخطيرة التي قد تؤدي إلى الوفاة.

شركة تنظيف خزانات بالجبيل

خدمة ما بعد التنظيف

من أهم الخدمات التي تقدم في مجال تنظيف خزانات بالجبيل خدمة ما بعد التنظيف، حيث تقوم الشركة بالعمل باستمرار وبشكل دوري لضمان حفظ الخزان من كل أنواع العدوى، وتهتم كذلك بتنظيف المكان المحيط بالخزان حيث تعمل على تصريف الماء المستخدم في تنظيف الخزان بعيدا عن المناطق السكنية والمباني ومن أهم الخدمات التي تميز شركة تنظيف خزانات بالجبيل اهتمامها بأمور التعقيم والتطهير الخاصة بالخزانات، حيث يركز العمال على عملية التعقيم لضمان نظافة الخزان لأطول فترة ممكنة، وضمان نظافة المياه بداخله وحمايتها من أي تفاعلات قد تحدث فتؤدي إلى ضرر كبير، كما أنها لا تعتمد على مواد تعقيم عادية بل تعتمد على مواد خاصة مستوردة من الخارج، وتقوم بوضعها بنسب معينة حتى يتم التعقيم بشكل جيد دون أي آثار جانبية، وشركة دهب كلين من أولى الشركات التي اهتمت اهتماما خاصا بطرق وأساليب التعقيم، كما أنها متخصصة في مواد التعقيم والتطهير وبأفضل الخامات.

خدمات تنظيف اخري : شركة تنظيف بالجبيل